أخبارفورد

فورد تكشف عن شراكة جديدة بغرض إنتاج سيّارات كهربائية في الصين فقط

أعلنت شركة فورد Ford عن اتفاقية جديدة مع شركة Anhui Zotye Automobile Co., Ltd الصينية المُتخصّصة في مجال إنتاج السيّارات الكهربائية.

ووفقًا لتلك الاتفاقية، ستسعى الشركتان لإنتاج سيّارات كهربائية موجّهة نحو السوق الصينية فقط، دون تحديد موعد رسمي لبدء عمليات الإنتاج. وإضافة لذلك، ستحمل السيّارت الجديدة علامة تجارية لم يُكشف عنها، على أن تتعاون الشركتان في عمليات التصميم، والتسويق، والإدارة.

وقال نائب رئيس فورد في آسيا إن الشركة سعيدة بهذه الخطوة وتنتظر دخول أكبر أسواق السيّارات في العالم من خلال إطلاق سيّارات كهربائية مُميّزة.

وتسعى الحكومة الصينية إلى الحد من انتشار السيّارات العاملة بالوقود ابتداء من عام 2018، وذلك من خلال تحديد نسبة الانبعاث من السيّارات التي يُمكن بيعها، وهي نسبة ستقل بالوصول إلى عام 2021، وهذا يُفسّر الجهود الكبيرة هناك لإنتاج سيّارات كهربائية.

الوسوم

فراس اللو

مُحرر مُختص بالشؤون التقنية في موقع ميدان الجزيرة. المحرر التنفيذي Executive Editor في موقع عالم آبل. ومُحرّر في موقع عالم التقنية. حاصل على شهادة في هندسة الكمبيوتر تخصص Mobile Computing. مُبرمج تطبيقات ومُؤسس موقع بديل. أقدّم نصائح تقنية يوميًا وأجيب على الاستفسارات التقنية عبر قناتي في يوتيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق