أخبارتيسلا

شاحنات تيسلا قد تكون قادرة على السير لمسافة 300 حتى 500 كيلومتر فقط

ذكرت وكالة رويترز Reuters أن شاحنات تيسلا Tesla التي ستكشف الشركة عنها في سبتمبر/أيلول القادم ستكون قادرة على السير لمسافة لا تتجاوز 500 كيلومتر.

واستندت الوكالة في تقريرها على Scott Perry، أحد المسؤولين في شركة Ryder المُتخصّصة في مجال النقل، والذي قال إن تركيز تيسلا الحالي مُنصبّ على تطوير شاحنات صغيرة قادرة على السيرة لمسافة بين 320 كيلومتر و480 كيلومتر تقريبًا مع حمولتها.

وسبق لإيلون موسك Elon Musk أن تحدّث سابقًا عن هذا الأمر قائلًا إن الشركة تعمل عن قُرب مع شركات الشحن الكُبرى لمعرفة مُتطلّباتهم قبل اعتماد التصميم النهائي للشاحنة، وهذا يعني أن هذه المسافة قد تكون مقبولة خصوصًا أن الفكرة الرئيسية هي أن تنقل البضائع من المطارات، أو محطّات القطارات، إلى المستودعات، أو من المستودعات إلى المتاجر فقط.

ولا يُعرف حتى الآن الموعد المتوقّع لوصول شاحنات تيسلا للأسواق، لكن الشركة خلال الشهر القادم ستكشف عن أول نموذج في مؤتمر خاص.

الوسوم

فراس اللو

مُحرر مُختص بالشؤون التقنية في موقع ميدان الجزيرة. المحرر التنفيذي Executive Editor في موقع عالم آبل. ومُحرّر في موقع عالم التقنية. حاصل على شهادة في هندسة الكمبيوتر تخصص Mobile Computing. مُبرمج تطبيقات ومُؤسس موقع بديل. أقدّم نصائح تقنية يوميًا وأجيب على الاستفسارات التقنية عبر قناتي في يوتيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق