أخبارلوسيد موتورز

لوسيد موتورز تستعرض سيّارتها الكهربائية Lucid Air

استعرضت شركة لوسيد موتورز Lucid Motors سيّارتها الكهربائية الجديدة Lucid Air خلال مشاركتها في أسبوع Monterey Car Week الذي يجري في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وتأتي السيّارة بتصميم مُميّز جدًا يعكس رفاهية السيّارة الكهربائية التي تسعى لمنافسة سيّارات شركة تيسلا Tesla وتصاميمها. وهي سيّارة قادرة على السير بسرعة 378 كيلومتر في الساعة الواحدة.

وأعلنت شركة لوسيد موتورز بناء مصنع لإنتاج السيّارات الكهربائية في ولاية أريزونا Arizona مع نهاية 2016. لكنها ومع دخول الربع الأخير من 2017 لم تذكر أية تفاصيل حول التقدّم الحاصل في خطوط الإنتاج التي كانت ستبدأ في 2018، لكنها تأجّلت حتى 2019.

وفي حالة وصول السيّارة للأسواق، ستتوفر بسعر يبدأ من 60 ألف دولار أمريكي، وهي كهربائية بالكامل. إلا أن مشاكل الشركة المالية قد تحول دون ذلك، فهي وبحسب التقارير لم تعد تبحث عن تمويل، بل قامت بعرض نفسها للبيع على أكثر من شركة من بينهم فورد Ford.

الوسوم

فراس اللو

مُحرر مُختص بالشؤون التقنية في موقع ميدان الجزيرة. المحرر التنفيذي Executive Editor في موقع عالم آبل. ومُحرّر في موقع عالم التقنية. حاصل على شهادة في هندسة الكمبيوتر تخصص Mobile Computing. مُبرمج تطبيقات ومُؤسس موقع بديل.
أقدّم نصائح تقنية يوميًا وأجيب على الاستفسارات التقنية عبر قناتي في يوتيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق